recent
أخبار ساخنة

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر يخطف أنظار الجمهور.. و معين شريف أبرز الحاضرين

الصفحة الرئيسية



 

كتبت - أسماء الغربي

 كان معين شريف، وديع الشيخ و طبعًا والده محمد إسكندر أبرز الحاضرين في إحتفال فارس إسكندر بحفل زفافه يوم أمس على فتاة من خارج الوسط الفني.

  ولفت أنظار الجمهور على السوشيال ميديا صور و فيديوهات من عقد قران فارس على خطيبته، وبعدها بساعات بدأ الجمهور يتداول فيديوهات وصور من الإحتفال بزواج فارس على الطريقة البقاعية.

 وقام بتوثيق وضع الحناء، وصولا إلى قاعة الحفل التي احتفل فارس بزفافه فيها حيث اقتصر الحضور على العائلة والاصدقاء المقربين.

 اختار فارس أن يهدي عروسه التي تدعى هبة إسماعيل أغنية من كلماته غناها لها بعد إنتهاء الزفة، وتقول بعض كلماتها "يا هبة عملتي يلي غيرك ما قدر عمله..بدي ياكي شريكة عمري ".

وكانت فرحة محمد إسكندر بزواج إبنه جعلت دموعه تنهمر قبل خروجه من منزل العائلة، بعد أن حضرت فرقة الزفة إلى المنزل واصطحبته إلى صالة الحفل.

وكانت نشأت فارس إسكندر في العاصمة اللبنانية بيروت، يشتهر بكتاباته الشعرية المتميزة، والتي تتناول مواضيع متنوعة تتعلق بالحب والوطن وأمور متعلقة بمواضيع إجتماعية.

 ويتميز بالعديد من الأغاني التي لحنها وقدمها نجوم معروفين على الساحة الفنية، ووالده الفنان محمد إسكندر الذي قدم له مواضيع جديدة مثل "جمهورية قلبي" و "من أين لك هذا" وغيرها.

google-playkhamsatmostaqltradent