recent
أخبار ساخنة

كيف يمكن تقشير الخلايا الميتة من بشرة الوجه

الصفحة الرئيسية



 
كتبت/شادن عبداللطيف

ان مشاكل البشره و الوجه كثيره،ويجب علينا لاعتناء بها،لان يوجد الكثير من الوصفات التي تساعدنا علي التخلص من ذلك القلق، ومن إحدى هذه الطرق المهمة للعناية بها هي، ومن إحدى هذه الطرق المهمة للعناية بها هي،التقشير و يوجد انواع كثيره من التقشير التي تناسب كل بشره.

الوصفه لاولي،وهي متاحه في جميع المنازل و هي تقشير القهوه،يمكن استخدامه من خلال إضافة ملعقة صغيرة من البن المطحون، وملعقة صغيرة أخرى من مسحوق الشوكولاتة أو الكاكاو، ووضع المقشر على بشرة نظيفة وجافة مع تجنب منطقة العين، و يتركه لمدة 10 دقائق على الوجه وغسل الوجه بالماء الفاتر.

الوصفه الثانيه،هو السكر يحتوي علي حمض الجليكوليك،وهو مكون اساسي يساعد علي التقشير و التنظيف العميق للبشره و ضعي مع السكر زيت لوز و معلقه ضغيره من اللبن حتي لا يتسبب وجهك في تجاريح.

ويمكنك التعرف علي طريقه التقشير نفسها،هي ضعي المقشر بحركات دائرية بأصابعك، ألا تضعي كمية أكبر من اللازم من المستحضر أثناء التقشير، كوني رقيقة مع بشرتك وألّا تعامليها بقسوة عند وضع المقشر، اشطفي المقشر بالماء البارد وجففي وجهك بالتربيت عليه، إذا استخدمت مقشرًا بالفرك، تأكدي من عدم بقاء حبيبات في حدود خط شعرك أو على بشرتك،قد يكون من الصعب إزالة المقشر كله.
google-playkhamsatmostaqltradent