recent
أخبار ساخنة

جوزيه جوميز يدرس الإستعانة بخبرات شلبى وأوباما لتعويض غياب السعيد وناصر ماهر بالكونفدرالية

الصفحة الرئيسية

 


كتب : محمد سالم

يدرس البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك الاعتماد على الثنائي يوسف أوباما ومصطفى شلبي  في مباراة مودرن فيوتشر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية حال جاهزية شلبي والذى شارك مع المنتخب المصرى أمام المنتخب الكرواتى فى بطولة كأس عاصمة مصر التي اختتمت أمس الثلاثاء  على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء تفكير جوميز فى الاعتماد على شلبي واوباما لتعويض غياب عبد الله السعيد وناصر ماهر، خاصة أن الثنائي لن يتمكنا من التواجد مع الأبيض نظراً لمشاركة كل منهما مع فريقه السابق بالبطولات الأفريقية، حيث شارك عبد السعيد مع بيراميدز بدوري أبطال أفريقيا وشارك ناصر ماهر مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية الأفريقية.

ويثق جوميز في قدرات الثنائى مصطفى شلبي ويوسف أوباما على تقديم الإضافة المطلوبة للفريق الأبيض،وسد العجز الذى يعانى منه الفارس الأبيض.

فى سياق مختلف  تحدد عدد الحضور الجماهيري فى مباراتي الذهاب والعودة بين فريقا الزمالك وفيوتشر حيث تحدد حضور 15 ألف مشجع لمباراة  الذهاب وفقا لرغبة نادي مودرن فيوتشر صاحب الملعب، فيما تم تحديد 30 ألف لحضور مباراة الإياب والذي يقام 7 أبريل باستاد القاهرة.

مشوار الزمالك في الكونفدرالية 

بدأ نادي الزمالك في الكونفدرالية من دور الـ٣٢، حيث خسر في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يقوم الأبيض بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في الإياب بنتيجة ٤-١، ليصعد لدور المجموعات.

وفي  دور المجموعات  فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبيًا فى الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن القدوم للقاهرة لخوض اللقاء

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية 

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ أبريل المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر 

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية مباراة الزمالك وفيوتشر


google-playkhamsatmostaqltradent