recent
أخبار ساخنة

" جريمة بشعة " ... سيدة تقطع زوجها بمساعدة عشيقها ... والسر في كوب الشاي

الصفحة الرئيسية
كتبت : أسماء محمد 
شهدت منطقة بدر جريمة مأسوية بشعة لزوجة بعقل شيطان ، حيث قامت بالتخلص من زوجها " سائق " عن طريق تقطيعه بمساعدة عشيقها وتركا أجزاءه أمام صناديق القمامة ليأكله الكلاب ويخفيا معالم جريمتهما ، لينعما في خيره بعد القضاء عليه .
ولم تقف جريمتهما البشعة علي ذلك بل توجهت الزوجة إلي قسم شرطة بدر وحررت محضر بإختفاء زوجها متلبسة بقناع البراءة والقلق علي زوجها ، إلا أن رجال الشرطة تمكنوا من كشف المستور ومعرفة أنها وراء ارتكاب الجريمة بمساعدة عشيقها .

وقد اعترفت المتهمة أن هناك علاقة غير شرعية مع المتهم الآخر وهو ابن عم زوجها وأنهما قررا التخلص منه ، فوضعت له مخدر فى كوب الشاي، وانهالا بالضرب عليه حتى أصبح جثة هامدة وقاما بتقطيعه لـ١٠ قطع ووضعاه في أكياس بلاستيكية سوداء، وألقيا كل كيس بجانب صندوق القمامة وبعد الانتهاء من التوزيع توجهت لقسم الشرطة وحررت بلاغ باختفاءه وأنه مريض نفسيًا .
كما اعترف المتهم بوجود علاقة غير شرعية بزوجة المجني عليه وتردده عليها بشقة زوجها، وهي من طلبت منه مساعدتها في التخلص منه، ووعدته بإعطاءه سيارة المجني عليه للعمل عليها فور التخلص منه .

وأمرت النيابة العامة بالشروق بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات مع مراعاة تجديد المدة لحين الإنتهاء من جمع جميع الأدلة .

google-playkhamsatmostaqltradent