recent
أخبار ساخنة

برجك اليوم


كتبت : آن نادي 

برج الأسد قد يكون من الصعب عليك اليوم أن تجمع بين المعلومات التي تلوح في الأفق اليوم وبين عوطفك ومشاعرك. حاول ألا تتعامل مع كل الأمور بطريقة جدية. هذا هو المفتاح الوحيد للمرور من هذا اليوم بسلام. قم بعمل كل شيء بحب وسعادة واهتم بأي مهمة حتى لو كانت صغيرة وبسيطة.

جابه الضغط الذي يلقي بثقله اليوم على أجواء حياتك الزوجية. حاول قدر الإمكان استعادة الانسجام والوفاق الذي ساد في الفترة الأخيرة بينك وبين الشريك، ولا توقظ بعض الأحداث أو التفاصيل المزعجة التي تم إخمادها.

على الصعيد العاطفي طلبات الشريك لم تعد تحتمل، وهي قد تنعكس سلباً على العلاقة، وتوقع الأسوء، علاقتك العاطفية تسير بشكل صحيح بسبب اهتمامك بشريك حياتك والاهتمام بمتطلباته والاستماع لآرائه ومشاكله المختلفة، لذا عليك استكمال ما تقوم بفعله واستيعابه بشكل أكبر ليستمر علاقتكم.

على الصعيد المهني بعض العقبات تعترض طريقك، تحلى بالصبر وكن مرناً بتعاملك مع زملائك في العمل. 

على الصعيد الصحي تحاول جمع أكبر عدد من المحيطين بك للقيام بنشاطات رياضية يومية، عليك بالاهتمام بالرياضة واتباع نظام غذائى متوازن لتتمكن من استعادة رشاقتك التى كانت موضع إعجاب الكثيرين واستعد إرادتك القوية وصبرك وقم بوضع العديد من الخطط والأهداف نصب عينيك ولا تستمتع لمن حولك ومحاولاتهم لإحباطك.

برج الجوزاء احرصي على تسوية كافة المشاكل في حياتك العاطفية لتبقى سعيدة، كما ستمنحني التحديات البسيطة في المكتب فرصًا للنمو المهني، سيكون هناك رخاء في الحياة وستكون أيضًا جيدًا من حيث الصحة.

الحب والعمل الجاد يجتمعان اليوم معاً في بوتقة واحدة وفي مكان واحد ليمنحاك إحساساً غامراً بالسعادة! تنال إعجاب العاملين معك بفضل طاقاتك وحيويتك وقدرتك النضالية، ورهافة شعورك في مواجهة الأوقات الدقيقة أو الصعبة.

على الصعيد العاطفي أجواء متوترة مع الشريك اليوم، ولعلّ الخجل يساهم في خلق هذه الأجواء بسبب التردد غير المبرر

على الصعيد المهني شراكة جديدة تقوم بدراستها مع أحد الشركاء الجدد ولم تتوصل بعد إلى حل جذري حتى الآن، سيحققون أبناء هذا البرج الاستقرار المادى فى هذه الفترة، وسيحققون على مستوى العمل نجاحات واضحة وبارزة، لكن يجب توخي الحذر من زملاء العمل.

على الصعيد الصحي كل ما يواجهك من سلبيات في وضعك المهني والعاطفي يمكن أن يرتد سلباً على صحتك، فكن حذراً. 

برج الدلو تعانى من تراجع معنوى أو صحى تتأخر المعاملات وتفشل في إنهاء الواجبات قد تتعرض لتحديات من قبل الأقرباء أو الزملاء.

يقع خلاف بينك اليوم وبين أفراد أسرتك، خاصة السيدات، وقد يؤدي إلى توتر وقلق. تشعر بأن قلبك يتمزق بسبب الحب الذي تحمله في قلبك تجاههم لكن في نفس الوقت بينك وبينهم خلاف. انبته فالوقت لا يحتمل أي خلافات أو أحقاد.

على الصعيد العاطفي لا تهمل حبيبك بعد اليوم، واحرص على الحوافز التي تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى أنتَ غير قادر على اتخاذ قرار مناسب نحو عملك الحالى مذبذب ما بين ترك العمل أو الاستمرار فيه الوقت مناسب لاتخاذ قرارات حاسمة حتى لا تضيع مزيد من الوقت لأن ذلك بالتبعية سوف يؤثر بالسلب على انتاجك فى العمل. 

على الصعيد الصحي تعود إلى ممارسة عملك ونشاطك كما السابق بعدما تغلبت على المرض. 

برج السرطان تبحث عن طرق وإستثمارات جديدة قد تزيد من أرباحك. لا تنظر فقط إلى سلبيات الحبيب وتذكر أنه وقف جانبك في مواقف عدة. عليك أن تفكر بهدوء أكثر كي تتخذ القرارات السليمة. مشاعر صداقة قد تتبدل إلى مشاعر حب.

لا تندهش أو تتعجب اليوم إذا وقعت بعض الأفعال أو الأحداث غير المتوقعة من قبل بعض الأشخاص المقربين إلى قلبك اليوم. هناك قوة خارجية تؤثر على عواطفك وتعمل على إثارة الفتنة. استخدم مبادئك وأفكارك كي تساعدك على تفادي أي مشكلة أو أزمة. كن صادقا مع نفسك ولا تسمح للآخرين أن يغيروا قراراتك.

على الصعيد العاطفي تنطلق في عدة اتجاهات، وتسوّي أمورر العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، وتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها، الفلكي يمدك اليوم بالحدس والبصيرة، وتعرف كيف تبهر الآخرين بشخصيتك.

على الصعيد المهني محاولات حثيثة لتثبت لنفسك وللآخرين بقدرتك على إنجاز أي عمل يطلب منك بدقة وخلال وقتها المحدد، القمر في منزل الحظ يساعدك اليوم على التقاط الفرص وتتكيف سريعا مع المتغيرات.. تحقق تطورا وتسير الأمور لصاحك. 

على الصعيد الصحي أنت الوحيد القادر على التخلص من السمنة الزائدة إذا كنت صاحب إرادة قوية
google-playkhamsatmostaqltradent