recent
أخبار ساخنة

الفرعون والأناكوندا فى قيادة هجوم الفراعنة امام جيبوتى اليوم

الصفحة الرئيسية


 كتب : محمد سالم 

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، على التشكيل الذى سيواجه منتخب جيبوتي مساء اليوم، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ضم التشكيل العناصر التي يراهن عليها فيتوريا بدون تغييرات كبيرة على مستوى التشكيل.


ويواجه منتخب الفراعنة نظيره جيبوتى في السادسة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بتصفيات المونديال، والتي ينافس فيها الفراعنة وجيبوتي في مجموعة متوازنة مع كل من، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا.


التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام جيبوتي

ومن المتوقع أن يبدأ فيتوريا المباراة بتشكيل مكون من الشناوي في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع محمد حمدي ومحمد عبد المنعم وعلي جبر ومحمد هاني، وفي وسط الملعب محمد النني وإمام عاشور وطارق حامد، وفي الهجوم محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.


حكم مباراة مصر وجيبوتي

أسند الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قيادة مباراة مصر وجيبوتي، فى الجولة الأولى لللحكم الجنوب أفريقى ألفريد شافاني، ويعأونه كل من: إيلفاز سيتول، مساعد أول، وكاجارا ميكوينا، مساعد ثانٍ، فيما يتواجد ماسيكسول بامبيسو، حكمًا رابعًا.


القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي

نجحت شبكة قنوات أون تايم سبورتس فى الحصول على حقوق البث  لكافة مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، في وجود ستديوهات تحليل تضم باقة من ألمع نجوم الكرة.

ونجح قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حقوق البث التلفزيونيمباريات منتخب مصر الأول في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بعد جولة مفاوضات استمرّت لقرابة ثلاثة أشهر تم منح هذه الحقوق من خلال موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

google-playkhamsatmostaqltradent