recent
أخبار ساخنة

" ضربات أمنيه غير مسبوقة " مروان جمال رئيس مباحث البدارى يطيح بتجار المخدرات والخارجين عن القانون





كتب / أحمد عزت 


ضرباتة الأمنية غير مسبوقة وإطاحتة بتجار المخدرات  وإنضباطه الأمنى لم يشهد مثلة مركز البدارى بأسيوط ،  المقدم " مروان جمال " ، رئيس مباحث قسم شرطه البدارى أحد النماذج المشرفه المشهود لهم بالكفاءة والتميز ، فهو من طراز فريد ، يقدم اقصى ما لديه من جهود لضبط الخارجين عن القانون .


مروان جمال، نموذج يحتذي به من حيث المجهود الوفير والانجاز السريع ، شعلة نشاط لايكل ولا يمل ويتعامل مع المواطنين بروح القانون ، بشكل متحضر اشاد به الجميع وجعل المواطنين يستعدون الثقة الكاملة في رجال الشرطة بقسم شرطه البدارى .


ومع بداية عهد جديد من الاستقرار الأمني، شهد وتحول مركز البدارى فى خلال الاشهر القصيره الماضيه إلى واحة من الأمن والاستقرار، قام خلالها رئيس مباحث البدارى بشن ضربات أمنية حاسمة ضد جميع أشكال الخروج على القانون والتراجع عن الإجرام .

 

لقد أثبتت الرؤيه ، أن قياده المباحث الجنائيه بمديرية أمن أسيوط ،كانت على الطريق الصحيح ، فى إختيار ضابط من أقوى وأفرس ضباط المباحث ، فى تاريخ مركز البدارى.

 

على صعيد الأمن الجنائي، شهدت السنوات العشر الماضية نجاحات كبيرة للشرطة المصرية، مما أدى إلى انخفاض معدل الجريمة، ويعد مركز البدارى من اكثر مراكز الجمهورية إرتفاعاً لمعدل الجريمة وبالقيادة الحكيمة ، والحزم الشديد من قبل رجال المباحث انخفضت نسبه جرائم الثأر ، وهى الجرائم الأكثر خطوره والتى يشتهر بها مركز البدارى ، ومع تولى قيادات حكيمة تكاد تكون أوشكت على إنتهاء فكرة الثأر من المركز نهائياً.



وفي السياق نفسه وبالمتابعة عن قرب إشادة المواطنين برئيس مباحث مركز البدارى ،  حيث أنه يعرف قدر عملة جيدا ويتفاني من أجله ينكر ذاته ، ويبذل قصاري جهده لحل مشاكل المواطنين .



 

google-playkhamsatmostaqltradent