recent
أخبار ساخنة

حظك اليوم





كتبت: آن نادي 

برج الحوت من الأبراج المائية، و يمتلك مولود هذا البرج  مخيلة واسعة تجعله يبدع ويبتكر في مختلف المجالات، و يستمع الى الآخرين ومشاكلهم ويحاول مساعدتهم من اجل ايجاد الحلول المناسبة،و صاحب شخصية عاطفية تتحكم عاطفته بتصرفاته، لا يسمح للآخرين بالتدخل في حياته، صاحب شخصية اجتماعية ، يتمتع بثقة عالية بالنفس تصل الى درجة الغرور، لا يحب الانتقاد ولا يتقبله بسهولة الكسل ، صاحب شخصية حساسة يتأثر سريعاً في كل ما يدور حوله.

برج الحوت على الصعيد العاطفي: لا تتسرع فى تقبل أى حبيب جديد قبل أن تقوم بدراسة العلاقة جيدًا. كفاك ما حدث من قبل بسبب تسرعك في الحكم على الأخرين

و على الصعيد الصحى: على الرغم من المشاكل النفسية التى تعانى منها مؤخرًا  إلا أنك ستتتخطى هذه المرحلة سريعا وستحقق أحلامك وأكثر، بسبب هدوؤك وحكمك العقلاني على الأحداث

و على الصعيد المهني: تستطيع تخطى أى نوع من المشكلات، فلديك الطاقة الإيجابية التى تساعدك فى ذلك وهذا يزيد من ثقتك بنفسك كثيرًا.

برج الجدي من الابراج الترابية،يتميز مواليد هذا البرج أنهم لا بحبون  المخاطره، كمان انهم حذرين في الحب، ولكن جديرين بالثقة، ويعتقد الجميع أن هذا البرج من أكثر الأبراج صعوبة في التعامل، ذو شخصية قوية غير متهاونة، لا يستطيع الأشخاص فهمه بشكل صحيح، لكنه شخصية محبة للجميع، ومتواضعة تساعد الآخرين،و في بعض الأحيان يكون ممل. 

برج الجدى على الصعيد العاطفى: المكابرة فى التعبير عن مشاعرك بحرية كاملة يزيد من الفجوة الموجودة بينك وبين شريك حياتك، المصارحة فى العلاقات توطدها دائمًا، حاول أن تتفهم طبيعة شريك حياتك وابتعد عن التردد.

و على الصعيد الصحى: المشكلات الصحية التى يمكن أن تتطور سريعًا، قد تجعلك أكثر عرضة للأمراض المزمنة التى تؤثر على حالتك الصحية في المستقبل، كن أكثر إيجابية

و على الصعيد المهنى: ربما تواجه بعض التحديات في العمل، عليك بالتركيز وإدارة الوقت والتخطيط الجيد لإنجاز مهامك، قد يتطلب الأمر العمل في أوقات إضافية، هذا سيرفع من مكانتك داخل مؤسستك.

برج الثور من الأبراج الترابية، يتميّز مواليد هذا البرج في الحب أنه عاشق وحالم، هو وفيّ وحنانه يغمر الجميع، و مولود هذا البرج عاطفي جدا ويحاول دائماً خلق الإنسجام في المنزل الزوجي والمحافظة عليه ويذهب إلى أقصى الحدود في محاولة منه لجعل شريكه سعيداً، وأنه ثابت في الحب ولكن طباعه تحيّر الحبيب الذي يقف مذهولاً أمام تصرفاته إذ لا يمكنه أن يميّز إن كان الثور متأثراً أو فرحاً أو غير مبال ببعض الأشياء،و أيضا من موصفات هذا البرج أنه مثابر، عازم، عنيد. 

 برج الثور على الصعيد العاطفى: تحدث مع شريك حياتك ودعمه طوال الوقت، حتى يشعر باهتمامك وحبك الدائم له، كما عليك شراء بعض الهدايا التي تثبت بها مدى إخلاصك وحبك.

و على الصعيد الصحى: مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وحاول أن تقلل من تناول المشروبات الغنية بالكافيين حتى لا تصاب بالأرق الذى يجعلك تشعر بالإرهاق.

 على الصعيد المهنى: اعمل بجد طوال الوقت، وأثبت نفسك في منصبك الجديد، ولا تتعمد إثارة المشاكل مع أي زميل حتى تظل محبوباً بينهم، كما عليك بالتواصل معه طوال الوقت.
google-playkhamsatmostaqltradent