recent
أخبار ساخنة

حظك اليوم



 

كتبت: آن نادي 

برج الأسد هو من الأبراج النارية، و يمل ثقة عالية بالنفس التي تصل أحياناً الى درجة الغرور، لذلك يوجه الكثير من الإنتقادات الحادة ولا يراعي شعور الآخرين، و يضع نفسه قبل أي شخص ولا يبالي للآخرين، شاطر في تحويل الأمور البسيطة الى أمور ضخمة ويحب الدراما،شخصيت هذا البرج  عنيدة ويتمسك برأيه الى اقصى درجة.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:عليك توفير المساحة المناسبة للشريك ولا تفرض رأيك وهذا سيساعد على تقوية العلاقة، ابتعد عن الجدال حول مواضيع تافهة قد تؤدي إلى مواقف غير صحية، كل ليلة قبل أن تنام، صلي من أجل المزيد من القوة لتحبهم أكثر. 

و على الصعيد الصحي: لن تزعجك أي مشكلة صحية كبيرة تجنب رياضات المغامرة اليوم، من الجيد توخي الحذر أثناء ركوب الدراجة ذات العجلتين، سيشكو بعض كبار السن من مشاكل في التنفس في الصباح وقد يعانون أيضا من آلام في المفاصل اليوم. 

و على الصعيد المهني: يجب على من يعمل في مجال التسويق أن يجتهد في التعامل مع العملاء، إذا كنت تعمل في وظيفة تتعلق بالفنون أو الأعمال الإبداعية، فسوف تطرق الفرص الجيدة بابك اليوم، يعد هذا أيضا الوقت المناسب لتبديل الوظائف أو إطلاق عمل تجاري جديد، كن مبدعا ووجه إبداعك لأن هذا سيساعدك على النمو في حياتك المهنية.

برج الدلو من الأبراج الهوائية ،يتميز هذا البرج بالسرعة البديهة والقدرة الفائقة على التحليل والتفكير، ويملك الشخصية الاستقلالية ويحب ان يكون مستقل في الصعيد العاطفي والمالي،و يتميز بالشخصية القوية والثقة العالية بالنفس التي تمكنه من انجاز الكثير من الأمور في حياته، لا يملك هذا البرج القدرة على التركيز والالتزام بهدف واحد في الحياة، يملك أيضا الشخصية متقلبة المزاج التي تصعب عملية تعامله مع الآخرين، يخاف من الإرتباط ويعشق الحرية وعدم الالتزام.
لا يملك الكثير من العاطفة في الكثير من الأحيان.

علي صعيد العاطفي: سيكون حماسك لتقديم يد المساعدة على الجبهة الداخلية موضع تقدير ومن المرجح أن تتحول الرحلة الرسمية إلى رحلة ترفيهية من قبل أولئك الذين يقضون وقتًا ممتعًا و قد يؤدي التطور الإيجابي على جبهة العقار إلى تدفئة قلبك.

و علي الصعيد المهني: ولا يمكن استبعاد الزيادة أو الزيادة بالنسبة للبعض وكن إيجابيًا لتظل بصحة جيدة ويمكنك أن تجد نفسك في حالة معنوية عالية حيث تسير الأمور بسلاسة. 

وعلى الصعيد الصحي:لا تكثر من تناول الحلوى حتى لا تؤذى أسنانك، وأشرب الماء طوال اليوم، مع ممارسة رياضة الجرى كل يوم، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة.

برج السرطان من الأبراج المائية، تُعتبر من أكثر الأبراج طيبة لأنها تحب أن تساعد الآخرين من دون حتى أن يطلبوا منها.
تتمتع بالشخصية العفوية والبريئة وتتصرف على طبيعتها مما يجعلها قريبة من قلوب الجميع، وتنشر الطاقة الإيجابية والسعادة أينما حلت لأنها تتمتع بروح جميلة جداً،و يملك شخصية عصبية للغاية ومن الصعب أن تتحكم بردات فعلها، وتكره النقد وأن يُملي عليها الآخرين الأوامر، وحساسيتها الزائدة وطيبة قبلها تُسبب لها المشاكل، تبقى عالقة في الماضي ومن الصعب ان تنسى أمر جرحها.

علي صعيد العاطفي : قد يلفت شخص ما انتباهك إلى الجانب الرومانسي ويجعلك غارقًا في الحب، وحاول تحسين علاقتك بشريك حياتك، واقترب منه أكثر من أي وقت مضى، ولا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما حتى تحافظ على خصوصية حياتك الأسرية، اليوم، وأن يمنحك الحب والرعاية من قبل المقربين والأعزاء عليك و من المحتمل أن تسافر اليوم وتربح منه و تبدأ مرحلة مثيرة في حياتك، لذا استفد منها إلى أقصى حد!

علي صعيد المهني: من المحتمل بالنسبة للبعض استرداد جزء من الأموال المقترضة وتظل الصحة مرضية عندما تصبح أكثر وعياً باللياقة البدنية. من المرجح أن يتم تعزيز سمع. 

 
علي صعيد الصحي: مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة أو المشروبات الغنية بالسكر حتى تحافظ على صحتك كما عليك بالحرص على تناول وجبة الإفطار بشكل يومي.

google-playkhamsatmostaqltradent