recent
أخبار ساخنة

حظك اليوم




كتبت: آن نادي 

برج العذراء يعتبر أحد الأبراج الترابية، حيث يتصف مواليد هذا البرج بالحرص الشديد، ويوحي مظهره الخارجي بالهدوء وعدم المبالاة، لديه قدرة عالية على تحمل الأعباء والضغوطات، ويتمتع بقدر كبير من الحماس تجاه العمل، لا يمل ولا يستسلم بسهولة، صادق في أحاسيسه ومشاعره، يحب الترتيب والتنظيم والجمال،و يكونون مهووسين بالنظافة، ويهتمون كثيراً بتفاصيل كل شيء، مما يجعلهم من الأشخاص كثيري الانتقاد.

برج العذراء على الصعيد الصحي: حالتك الصحية جيدة، والعودة إلى ممارسة الرياضة والالتزام بمواعيدها المحددة لها قدر كبير فضل عظيم في ذلك، هذا يزيد من لياقتك البدينة ويحفظ قوتك الذهنية، ما ينقصك فقط فهو الالتزام بوجبات غذائية مفيدة.

وعلى الصعيد المهني:هناك بشرى سعيدة فإنك تستحق الحصول على ترقيات وتولى المناصب، لقد بذلت مجهود كبير طوال السنوات الماضية، لذلك ستجد الكثير من الراحة والمفاجآت السعيدة. 

و على الصعيد العاطفي:التردد قد يضيع عليك فرصتك الأخيرة في الحصول على الحب، و حاول أن تتقدم وتفصح عن مشاعرك للطرف الآخر فهو ينتظر منك المزيد من الحديث والمصارحة والتعبير عن الحب بإخلاص.

برج الجوزاء يعتبر من الأبراج الهوائية،حيث يتمتع مواليد هذا برج بكاريزما عالية، والقدرة على سحر الآخرين والحصول على إنتباههم، والتكيف مع جميع الأوضاع والظروف التي يمرون بها، من الصعب توقع ردور أفعال شخصية برج الجوزاء، مليئ بالإثارة والغرابة، من الشخصيات التي تحب الضحك والمزاح، لديه روح الفكاهة، بارع في ابتكار الأفكار الجديدة، يشتهر بالكرم ومساعدة المحتاجين دون تردد. 

برج الجوزاء على الصعيد الصحي: السهر وتناول الأملاح من أبرز السلوكيات التي تتسبب في تدهور صحتك، فحافظ على أن تكون بصحة جيدة ومارس التمارين الرياضية وتناول المياه والأطعمة المفيدة الصحية فقط. 

و على الصعيد المهني: حاول أن تتوقف عن التسرع في إتخاذ القرارات التي تتسبب في حدوث أزمات في العمل، وأبتعد عن الدخول في أي تفاصيل سلبية تجعل تترك العمل وتفكر فيها، حاول ألا ترهق تفكيرك.  

و على الصعيد العاطفي: بالرغم من رومانسية مواليد هذا البرج، الا أنه شخصية غير قادرة على العمل تحت ضغط، سريع التهرب، لذا حاول أن تغير من نفسك وتحافظ على شريك حياتك. 

برج الميزان أنه ينتمي إلى مجموعة الأبراج الهوائية، حيث لا يحب الظلم فهو صاحب شخصية عادلة، مستمع جيد لمشاكل الآخرين، وهذا ما يجعله ملجأ لأصدقائه، محب للتحديات والصعوبات ولديه قدرة على حل الصراعات، صاحب شخصية دبلوماسية تعرف كيفية التعامل مع المواقف، لا يحب الوحدة وهذا ما يجعله سرعان ما يكون علاقات اجتماعية، مخلص ويسعى لإسعاد الشريك، و لا يرفض للآخرين طلب وهذا ما يجعله دائم الندم واللوم لنفسه، غيور بطبعه. 

برج الميزان على الصعيد الصحي:عليك الابتعاد عن المواقف والأحاديث التي تزيد لديك الإجهاد العقلي والتخلي عن العزلة والكسل، ولا مانع من القيام بالأنشطة المختلف، وزيادة نشاطاتك ليزداد لياقتك البدنية. 

و على الصعيد المهني: سوف تكون قادراً على إدارة جميع المواقف الصعبة، اليوم، وهذا ما يجعل اليوم سلسلاً ومريحاً، فعليك أيضاً تجنب النزاعات على الأفكار، وأعلم أن الفترة القادمة مليئة بالبهجة والتقدم والتقدير في عملك وعلى غالبية مناحي الحياة.

و على الصعيد العاطفي:قد تجد اليوم شخص مميز وقد تلاحظ أن أفكاره ومعتقداته مشابهة لما تبحث عنه، ولكن لا تتسرع في اتخاذ القرار إلا بعد دراسة جيدة له ولشخصيته، فعليك استشارة أشخاص ذوي ثقة حتى لا تشتت. 

برج العقرب يعتبر من الأبراج المائية،كيث يتمتع بشخصية قوية، عنيد إلى حد ما، ذو تركيز عالي ويستمر في محاولة تحقيق الأهداف، يقدر الأمانة وثقة الآخرين به، يحب الاستمتاع بخوض التجارب الجديدة والمغامرات، على علاقة قوية مع العائلة، ولا يزيفون في علاقتهم مع الأصدقاء،صاحب طاقة إيجابية في العمل، وخاصة أن مولود العقرب يميل للوظائف التنافسية.

برج العقرب على الصعيد الصحي: الانضباط هو مفتاح صحتك الجيدة اليوم. بينما لا تتناول الأطعمة السريعة وتمارس التمارين الرياضية، فإنك بحاجة لأن تقوم بها في الوقت المناسب أو بطريقة منظمة.

وعلى الصعيد المهني: تحديدك الدائم لأفكارك ساعدك طوال الوقت على تقديم أفضل مالديك ومنافسة من حولك من زملائك، مما جعلك في المقدمة ولا يستطيع أحد منافسة أبداً.

 وعلى الصعيد العاطفي:حبك الشديد لشريك حياتك ساعدك في عيش حياة هادئة مستقرة خالية من المشاكل، يحسدك عليها كل من حولك، ويتخذونك طوال الوقت مثلهم الأعلى.

برج الحمل أحد الأبراج النارية، حيث أنهم يحملون نهجًا إيجابيًا تجاه الأشياء، ويعكسون الطاقة والثقة فيما يفعلون، بالإضافة إلى العديد من الصفات مثل الطموح والصدق،و يتميز  هذا البرج بالروح القيادية العالية، وهذا ما يجعلهم ينجزون الكثير من المهام بشكل ناجح، كما أنهم يخلقون الفرص لأنفسهم ولغيرهم، لديهم نظرة تفاؤلية للحياة، وطاقة كبيرة للصمود أثناء حل المشاكل والصراعات.

برج الحمل على الصعيد الصحي: قد تحتاج اليوم قضاء الوقت وسط الطبيعة سيساعدك ذلك على تجديد شبابك، وطاقتك، عليك أن تجرب بعض تمرينات اليوجا للتخلص من التوتر أو اقض بعض الوقت مع من تحب لتشعر بالمزيد من الرفاهية التي تحتاجها، والتخلص من التوتر والضغط من عاتقك. 

 و على الصعيد المهني:ستشعر اليوم بأن ثقتك بنفسك في أبهى صورها، وستكون قادرا على إقناع الآخرين بالتعبير عن أفكارك في مكان العمل، ستكون جيدا في التخطيط للمشاريع الجديدة، وستقوم بوضع استراتيجيات لتحقيق أهدافك في حياتك. 

وعلى الصعيد العاطفي: قد يكون الدعم اليوم متبادلا بينك أنت وشريك حياتك، مما يساعدهم على أداء أفضل في حياتهم المهنية، والاجتماعية، وستكون مركز الاهتمام في حياتك الشخصية.

google-playkhamsatmostaqltradent