recent
أخبار ساخنة

ابن محافظة المنيا يربح المليون . مركز ابو قرقاص قريةمنسافيس


كتب/معتز النجار

عبدالله يربح المليون.. ابن المنيا: فرحتي لا توصف ولم أصدق الخبر في البداية

ولكن تحقق الحلم الي حقيقة ليس من خلال هذا البرنامج الشهير ولكن من خلال هيئة البريد المصرية، ليكون المليون جنيه من نصيب عبدالله والذي لم يصدق هو وأسرته الخبر وأعتقد أنه يتعرض لعملية نصب إلكتروني، إلا أن مخاوفه تبددت من تأكيد الأمر عبر وسائل الإعلام واتصالات هيئة البريد بأنه هو حقا الرابح بالمليون.

وسط فرحة كبيرة يعيشها عبدالله عبدالمعتمد عبد الحليم محمد ابن قرية منسافيس بمركز أبوقرقاص جنوب المنيا هو وأسرته بعد فوزه في السحب السنوي لهيئة البريد بمبلغ "مليون جنيه" خلال مبادرة الهيئة باستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية ولتشجيع عملائها على الادخار .

 يقول "عبدالله" سعيد جدا وفرحتي لا توصف، عوض ربنا كبير عليا وعلى أسرتي ولن أبخل على أهل بلدي وسف أساعد كل محتاج من أهل بلدتي فأنا أحب الخير للناس كلها واكلي حلال.

وأشار بإذن الله عندما أحصل على الجائزة سأقيم ليلة قرآنية كبيرة لأهل بلدته وذبح الذبائح لكل الفقراء جميعا وسأعطي الزكاة لكل محتاج.

وحول كواليس علمه بالجائزة، قال عبدالله بعد اتصال مسؤولي البريد: توقعت في البداية إنني أتعرض لمحاولة نصب إلكتروني فلم أصدق الكلام، وأغلقت التليفون واتصلوا بس مرة ثانيه ليؤكدوا لي أنني الفائز في السحب ففرحتي كبيرة بالجائزة.

وأضاف عبدالله: ربنا عوضني عن أمانتي والبعد عن الحرام وآخر موقف تعرضت له هو العثور علي تليفون محمول قيمته أكثر من 20 ألف جنيه وبحث عن صاحبه حتى وصلت إليه وسلمته له وبعد يومين جاءت له البشرى بالفوز بجائزة هيئة البريد المصرية.

يشار إلى ان الهيئة القومية للبريد أعلنت نتيجة حفل السحب الثالث على جائزة "المليون جنيه" لعملاء حسابات التوفير، وذلك في إطار حرص الهيئة على تشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية، وقد تم إجراء السحب بمبنى البريد بالقرية الذكية بحضور الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد وجميع قيادات الهيئة ومحمد أبوالعلا عبداللطيف ممثل وزارة التضامن الاجتماعي.

وأعلن الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد نتيجة السحب الثالث على حسابات التوفير «جائزة المليون جنيه»، حيث فاز بها العميل عبدالله عبدالمعتمد عبدالحليم صاحب حساب توفير لدى الهيئة القومية للبريد/ فرع أبوقرقاص بمحافظة المنيا.


وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن جوائز حسابات التوفير «ربع السنوية» التي تقوم بها الهيئة تأتي تأكيدا على مصداقية البريد المصري تجاه عملائه وتقديراً لولائهم الدائم وثقتهم في الخدمات المصرفية المتعددة والمتميزة التي يقدمها البريد المصري، وتعكس حرص واهتمام البريد المصري على تقديم تجربة مالية فريدة للعملاء ولتشجيع العملاء الحاليين على زيادة أرصدة حساباتهم واستخدام القنوات الرقمية للبريد المصري وتشجيع المواطنين من غير العملاء على فتح حسابات توفير جديدة لدى أي من مكاتب البريد.

google-playkhamsatmostaqltradent