recent
أخبار ساخنة

معجزة من الله.. وزير الأوقاف: بصمة الإصبع لا تتطابق بين شخصين أبدا

الصفحة الرئيسية

كتبت/ شرين حسين

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الله خص البنان بالذكر في قوله تعالى (بَلَى قَادِرِينَ عَلَى أَنْ نُسَوِّيَ بَنَانَهُ) ويقول تعالى ( وَفِي أَنْفُسِكُمْ أَفَلا تُبْصِرُونَ ) . 

وأضاف وزير الأوقاف، خلال خطبة الجمعة، من مسجد العفيفي، بمدينة الباجور، محافظة المنوفية، أن بصمة الإصبع لا تتطابق بين شخصين على الإطلاق، منذ أن خلق الله الأرض ومن عليها، إلى أن تقوم الساعة.

ووجه وزير الأوقاف حديثه لمن يشكك في قوله تعالى (أَيَحْسَبُ الإِنسَانُ أَلَّنْ نَجْمَعَ عِظَامَهُ) قائلا له انظر إلى كيفية تسوية البنان في خلق الإنسان وعظمة الله في خلقه.

وأكد وزير الأوقاف، أن الذي خلق، قادر على إعادة الخلق والإحياء، وقادر على الحساب والثواب والعقاب.


وأعلنت وزارة الأوقاف، عن موضوع خطبة الجمعة 2سبتمبر2022م تحت عنوان: "آيات الاعتبار في القرآن الكريم".

وأكدت وزارة الأوقاف، على جميع الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصًّا أو مضمونًا على أقل تقدير، وألا يزيد أداء الخطبة عن عشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية.

ونقل التليفزيون المصري وعدد من القنوات الخاصة، اليوم الجمعة، شعائر صلاة الجمعة، من رحاب مسجد العفيفي، بمدينة الباجور محافظة المنوفية.

وبدأت شعائر صلاة الجمعة بتلاوة قرآنية للقارئ الشيخ أحمد تميم المراغي، وخطيبا الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والذي يؤدي الخطبة الموحدة تحت عنوان: "آيات الاعتبار في القرآن الكريم".

google-playkhamsatmostaqltradent