recent
أخبار ساخنة

إيساف يشوق جمهوره في حضور مهرجان السلام العربي في المنيا


كتبت/ مريم عوض

في طفرة عالمية من نوعها وبأحدث التجهيزات والتصمميمات وخبراء التجميل على مستوى الوطن العربي تشهد المنيا عروس الصعيد تجهيزات لمهرجان السلام العربي تحت رعاية رئيس مهرجان والصحفي والفنان رفاعي عبد الغني. 

كما شوق الفنان إيساف جمهوره لحضوره مهرجان السلام العربي تحت رعاية رئيس المهرجان الصحفي والفنان رفاعي عبد الغني ويشهد المهرجان بحضور نخبة من الإعلاميين والنجوم في مصر والوطن العربي ومن بينهم الفنان رامي وحيد، الفنانة مادلين طبر،والفنانة سميرة عبد العزيز، الفنانة عنايات صالح 

كما صرح رئيس المهرجان رفاعي عبد الغني عن مهرجان السلام العربي وأشار أنه يضم يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن والصحافة والإعلام والقنوات الفضائية وتم فتح المسابقة 
ومسابقة ملكات جمال السلام العربي محجبة وبدون حجاب أجمل طفل وأجمل طفلة السلام العربي وفاشون وخبرة التجميل وعرض أزياء وتكريم الشخصيات أكثر تأثيرا في الوطن العربي

(( شروط التقدم ملكة جمال السلام العربي ))
1- محجبة أو بدون حجاب 2- السن من 18 إلي 35 سنة
3- الطول لا يقل عن 160 سم 4- الوزن متناسق مع الطول
5- يكون لها مشروع تخدم المجتمع 6- حسن المظهر
7- لديها معلومات عامة عن مصر 8- تحب العمل التطوعي والأعمال الخيرية
(( شروط التقدم أجمل طفل وطفلة السلام العربي ))
1- الأطفال السن يبدأ من 6 سنوات إلي 15 سنة
2- الطول مناسب مع السن
3- حسن المظهر

فى إطار سعى الصحفى رفاعى عبدالغنى , رئيس مهرجان السلام العربى , بتنظيم مسابقة كبرى- على المستوى العربى – وترشح للمشاركة فى المسابقات الدولية..
فقد تقرر الإعلان عن هذه المسابقة؛ وفق رؤية فنية ومعايير جمالية؛ ترشح الفائز بإحدى جوائز المهرجان لمسابقات دولية يتم تنظيمها سنويا؛ وبصورة دورية.
وفى هذا الشأن؛ يمنح الفائز أو الفائزة بإحدى الجوائز المشار إليها «درع مهرجان السلام العربى» , و«شهادة تقدير» معتمدة من اللجنة الفنية؛ تؤهله للمشاركة فى المسابقات الدولية؛ كل فى مجال اختصاصه.. وتقرر أن ترشح «اللجنة الفنية للمهرجان» أصحاب « هذه المواهب » و«ملكات الجمال» للمشاركة على المستوى الدولى , خاصة التى تقام بكل من: إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وروسيا؛ والتواصل مع اللجان الفنية بكل دولة أوربية بشأن قبول ترشيحهم دوليا.
هذا ويلزم أن يتقدم المرشح لإحدى هذه الجوائز- بالسيرة الذاتية؛ وصورة شخصية وفق المواصفات المعلنة؛ وطلبا يرسل لرئيس المهرجان- يفيد اشتراكه , حتى يتسنى للجنة الاختيار الصحيح للفائز فى كل مجال معلن عنه؛ على ضوء المعايير المعلنة بشفافية.
” تحت رعاية مؤسسة الجيل الجديد الإعلامية للتنمية المستدامة “
للتواصل 01007070770 / رئيس المهرجان الصحفي : رفاعي عبد الغني
العنوان نادي الطيران بالمنيا الجديدة قاعه جراند حياه
يوم 29 الموافق الجمعة شهر يوليو 2022
google-playkhamsatmostaqltradent