recent
أخبار ساخنة

يتشاجر مع زوجته ثم يحاول الانتحار بـ "سم فئران" فى السنبلاوين

الصفحة الرئيسية




كتبت: رانداكمال

حاول شخص الانتحار بمركز السنبلاوين نشبت مشادة كلامية بينه وبين زوجته لكونه عاطلًا عن العمل، فتناول سم الفئران بقصد الانتحار ووصل إلى مستشفى السنبلاوين العام مصابًا بقيء مستمر وهبوط.

وقد تلقى /اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء/ إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول المدعو / محمود عبد المجيد عطية رزقة 33 سنة عامل، ومقيم قرية «الجلايلة» دائرة المركز، مصابا بقيء مستمر وهبوط ادعاء تناول مادة سامة.

وتمكن أطباء استقبال مستشفى السنبلاوين العام من التعامل مع حالة المصاب، وإجراء الإسعافات الطبية لإنقاذ حياة المصاب، ووضعه تحت الرعاية الطبي لحين استقرار حالته.

وانتقل ضباط مركز السنبلاوين إلى مكان الواقعة، وبالفحص وسؤال المصاب في محضر الشرطة، أكد بقيامه بتناول كمية من القمح مخلوط عليه مادة سامة "سم فئران" ما أدى إلى حدوث إصابته وذلك بقصد الانتحار.

وقال المصاب سبب تناول قمح مخلوط بسم فئران لحدوث مشادة بينه وبين زوجته، لجلوسه بالمنزل دون البحث عن العمل، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 7373 لسنة 2021 إداري مركز السنبلاوين، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
google-playkhamsatmostaqltradent