recent
أخبار ساخنة

الرئيس السيسي "راعي الرياضة في مصر" يكرم اللاعبين الحاصلين على ميداليات في اولمبياد طوكيو2020 .

الصفحة الرئيسية



كتب : هاني الصغير 


 منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم أظهر اهتمامه البالغ بالرياضة والرياضيين مما يبعث فيهم روح الاصرار والعزيمة على التفوق والنجاح ، كما يحس سيادته على  مساندة أبطال مصر الرياضيين في مختلف المجالات حتي تنال الرياضة المصرية بطولات عديدة على مستوى أفريقيا والعالم .
      وتشجيعا لأبطال مصر الرياضيين على المستويين الجماعي والفردي كرم الرئيس   "عبدالفتاح السيسي "  صباح اليوم الثلاثاء ، بقصر الاتحادية ، اللاعبين واللاعبات وأطقم التدريب ، الذين حققوا ميداليات في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 وهم :
 اللاعب أحمد اسامة احمد الجندي صاحب الميدالية الفضية في اولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث وسام الرياضة من الطبقة الثانية ، وكذلك مدربه عبد الرحمن علي .

    وعن لعبة " المصارعة " اللاعب محمد ابراهيم السيد (كيشو) صاحب الميدالية البرونزية  في اولمبياد طوكيو وسام الرياضة من الطبقة الثالثة ، وكذلك مدربه السيد محمد احمد .

      وعن لعبة " التايكوندو " منح كلآ من اللاعبة هداية احمد ملاك واللاعب سيف حسين الحائزين علي الميدالية البرونزية في اولمبياد طوكيو وسام الرياضة من الطبقة الثالثة ، وكذلك المدربين.

      وعن لعبة " الكاراتيه " اللاعبة فريال أشرف التي حصلت على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 وسام الرياضة من الطبقة الأولى . 

كما أن الهدف من الاهتمام بأبطال مصر الرياضيين هو تحفيزهم الي تحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عالميًّا في مختلف المحافل الدولية .
google-playkhamsatmostaqltradent